بالفيديو - جرأة وطرافة ابنة معتصم النهار أمام الكاميرا تخطفان الأضواء من والديها

06 يوليو 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو لزوجة معتصم النهار لين برنجكجي وابنتهما ساندرا لفت أنظار الكثير من المتابعين. وظهرتا فيه وهما تجلسان إلى جانبه في السيارة حيث بدا أن العائلة تتوجه لحضور إحدى المناسبات السعيدة.

واثارت الطفلة الاهتمام بحركاتها حيث تعاملت مع الكاميرا بجرأة ظاهرة وهو ما دفع العديد من الناشطين إلى الثناء على طرافتها وعفويتها. كما ركزت التعليقات على الشبه الكبير بينها وبين والدها.

ويشار إلى أن الأخير كشف في وقت سابق نجاته وزوجته من حادث خطر. وهو ما ذكره خلال حلوله ضيفاً على برنامج "الأحد منحكي" الذي تقدمه المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار على شاشة قناة MTV.

وقال إن قصفاً صاروخياً طال المنطقة القريبة من الحي حيث يسكنان في العاصمة السورية دمشق في الثالثة من بعد ظهر يوم جمعة. واضاف أن صاروخاً آخر أصاب منزلهما وأنهما تمكنا من النجاة.

ويذكر أن أحدث ظهور للممثل على الشاشة كان من خلال مشاركته في مسلسل "أحلى أيام" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2020 وتعاون فيه مع عدد من أبرز نجوم الشاشتين السورية والمصرية مثل روجينا وطلال مارديني وخالد حيدر ويامن حجلي ومديحة كنيفاتي وعمرو عبد العزيز ومازن عباس وجيانا عنيد.