بالفيديو - بعد إعلان مرضها النفسي تولين البكري تكشف الأسباب القاسية

06 يوليو 2020

كشفت الفنانة السورية تولين البكري بعض التفاصيل عن مرضها الذي أعلنته مؤخراً خلال لقاء أجري معها ضمن حلقة من برنامج "Et بالعربي". وفي هذا السياق قالت إنها قصدت الطبيب ما أن بدأت تلاحظ الأعراض، لافتة إلى أنه طلب منها الاسترخاء التام.

وذكرت أنها عانت من عدم القدرة على النوم وأن هذا سبب شعورها بالإرهاق، مع الإشارة إلى ان الكثير من الأشخاص تعاطفوا معها وأنها تحدثت في هذا الشأن لكي يعذرها الآخرون خصوصاً أنها باتت تنسى الكثير من الأمور.

وأضافت أنها لا تخجل من الاعتراف بمرضها وأنه ليس عضالاً وأنها لا تحب الشفقة. وتطرقت إلى بعد أولادها الثلاثة عنها وقالت إن لديها طلال، 28 عاماً، وجودي، 21 عاماً ولولوة، 16 عاماً، لافتة إلى أن ابنتها الوسطى أنهت دراستها في مجال المحاماة فيما يعمل ابنها في قطاع التجارة والاقتصاد وتتابع ابنتها الصغرى دراستها الجامعية. وكشفت أنها فقدت ابنها كريم حين كان في شهره الثاني.

وتابعت أنهم يعيشون في المملكة العربية السعودية وأنها تلتقيهم في أوقات الإجازات. كذلك ذكرت أن من أسباب مرضها تعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها التي ظهرت في أحد أعمالها. وأوضحت أن السبب كان معاناته من كسل في عمل الغدة الدرقية وأنها تتناول الأدوية اللازمة.

ويأتي هذا بعدما كشفت في وقت سابق مرضها من خلال حسابها على "فيسبوك" حيث كتبت: "أنا مصابة باضطراب ثنائي القطب و فخورة بذلك رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل، لحظات جنوني".