بالصورة – تعرفي إلى حيلة لجين عمران الطريفة لتضييق الملابس من دون خياطة

06 يوليو 2020

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران اهتمام عدد كبير من متابعيها بسبب أحدث صورة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهرت فيها مرتدية فستاناً باللون الوردي الزاهي حاز إعجاب أكثر من 41 ألف متابع في ساعات قليلة.

ولفتت الأنظار بأكسسوار أضافته إليه حيث تبين أنها قامت بتضييقه من الخلف باستخدام مساكة الورق أو الملقط المعدني الذي يستعمل لجمع الأوراق.

وتعليقاً على هذا كتبت: "بس تجي تصوري واللبس واسع لا تشيلي هم أبداً. الحل في مساكة الورق الكبيرة تمسك اللبس من الخلف وتزبط كل أمورك. مين فيكم يسوي هالحركة؟".

واطلقت بهذا موجة من التعليقات حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بإطلالاتها وباختيارها هذا اللون وأشار آخرون إلى أنهم لجؤوا إلى الحيلة نفسها في وقت سابق وأثنوا على طرافتها.

ويشار إلى ان لجين أثارت التساؤلات في وقت سابق بعدما انتشر على عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق فيديو لها ظهرت فيه وهي تقوم بجولة تسوق وتشتري الكثير من الملابس. وتعرضت للانتقاد حيث رأى بعض الناشطين أنها تستعرض ثروتها.

وعلى إثر هذا أعادت نشر المقطع على حسابها الخاص مع التعليق: "حسيت نفسي في فيلم ودوري حرامية" محققة ما يزيد على 918 ألف مشاهدة.