تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إليك إطلالات كيت ميدلتون التي أحيت ذكرى الأميرة ديانا

كيت ميدلتون والأميرة ديانا

كيت ميدلتون والأميرة ديانا

الأميرة ديانا وكيت ميدلتون

الأميرة ديانا وكيت ميدلتون

كيت ميدلتون والأمير وليام

كيت ميدلتون والأمير وليام

الأميرة ديانا والامير تشارلز

الأميرة ديانا والامير تشارلز

تتابع الكثير من عاشقات الموضة إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. ولاحظت هؤلاء مؤخراً أنها استوحت العديد من اللوكات من والدة زوجها الأميرة الراحلة ديانا.

ففي 19 حزيران (يونيو) 2020 بدا وكأنها تتذكرها من خلال ارتداء فستان مزين بنقشات الورود مع صندل صيفي مصنوع من القماش. أما في 19 من الشهر نفسه فبدا التقارب واضحاً جداً من خلال اختيارها فستاناً بتصميم المعطف من توقيع Catherine Walker. وقد ارتدت الأميرة الراحلة شبيهاً له يحمل توقيع المصمم Tomasz Starzewski في العام 1995خلال حضورها الذكرى الـ50 لانتصار الحلفاء.

ويبدو أن الدوقة الشابة حرصت مرات عدة، عمداً، على اعتماد إطلالات مشابهة لتلك التي كانت تعتمدها الليدي. وظهر هذا في مناسبات مهمة من حياتها ومنها لحظة خروجها من مستشفى سانت ماري بعد ولادة ابنها لويس في 23 نيسان (أبريل) 2018. حينها اختارت فستاناً باللون الأحمر مع ياقة بيضاء من Jenny Packham. وهو ما ذكر الجميع بالمعطف الأحمر الذي ارتدته ديانا والذي وقعه Jan Van Velden بعد ولادة الأمير هاري في 17 أيلول سبتمبر 1984.

ويمكن تكرار الملاحظات نفسها فيما يتعلق بالفستان الأسود الذي تألقت به ديانا في العام 1986 موقعاً بأنامل Victor Edelstein حيث ارتدت كيت بدورها في ويمبلدون في العام 2017 فستاناً بتصميم مماثل من Dolce And Gabbana.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075