بين الصيف والخريف انقلاب سعيد في حياة 3 أبراج

07 يوليو 2020

لم يحمل النصف الأول من العام 2020 الأخبار السارة للكثير من مواليد الابراج. فقد تخللته العديد من الأزمات الصحية والمالية تحديداً. لكن يبدو أن هذا لن ينطبق على مواليد 3 أبراج مع نهاية الصيف وحلول الخريف حيث يحمل هذا الانتقال انقلاباً سعيداً لهؤلاء.

الجوزاء

لم يحدد مولود الجوزاء خياراته في بداية العام 2020 . ولهذا عاش مرحلة من الارتباك والحيرة وعدم الشعور بالرضى. إلا أن الأمور قد تهدأ بشكل تدريجي مع مرور الوقت. ومن الممكن أن يعيد ترتيب أولوياته وأن يستغل بعض الفرص المهمة في حياته.

العذراء

بدا هذا المولود دائم التذمر في الأشهر الاولى من العام 2020. والسبب مواجهته عدداً من التحديات والمشاكل. إلا أن نهاية الصيف قد تعده بمفاجأة سارة ينتظرها. إذاً ليس عليه الشعور باليأس وان اعتقد أن كل الأبواب أمامه أصبحت مغلقة. فمن أبرز الأمثال التي تنطبق على حياته أن "الصبر مفتاح الفرج".

القوس

في النصف الأول من هذا العام أصبح الكثير من مواليد القوس انفعاليين. والسبب تعرضهم للعديد من الضغوط. وهو ما جعل كلاً منهم صعب المراس وغير قادر على الانسجام والتفاهم مع المحيطه. لكن يمكنهم أن يستعيدوا هدوءهم ومرونتهم مع التحسن الكبير الذي قد يطرأ على احوالهم بحلول الخريف المقبل.