بالفيديو - إبنة رجاء الجداوي تكشف ما حصل في المستشفى ومفاجأة حول آخر مسحة كورونا قبل رحيلها

القاهرة - "لها" 07 يوليو 2020

تحدثت أميرة، إبنة النجمة المصرية الراحلة رجاء الجداوي عن لحظاتها الأخيرة في مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية، ووجهت الشكر لكل الطاقم الطبي الذي عمل على راحة والدتها خلال رحلتها مع فيروس كورونا طوال الـ43 يوماً.

وكشفت أميرة عن ابلاغها بوفاة والدتها الساعة الخامسة ونصف صباح الأحد، في مداخلة لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وقالت: "ذهبت وجدت كل الإجراءات منتهية، واستأذنوني للصلاة على جثمانها، كانوا متأثرين للغاية لدرجة في لحظات كنت أنا التي تواسيهم وليس العكس".

وأشارت إلى أن "نتيجة آخر مسحة أجريت للفنانة قبيل رحيلها بيوم كانت ايجابية، قائلة: "أبلغوني قبل الوفاة بيوم أن نتيجة اختبار الفيروس جاءت ايجابية، وهو الأمر الذي شكّل لنا صدمة كبيرة، لأنها كانت ستعيد كل الأدوية ومرحلة العلاج مجدداً، ولكن كان الله أكرم لاختياره لها الأفضل".



وأكدت أنها وحفيدتها روضة كانتا محور حياة الجداوي، واصفة علاقتها بوالدتها بالصداقة، لافتة إلى قدرة الراحلة على نشر البهجة والسعادة والبسمة على كل منّ يحيط بها، لافتة إلى أنها عاشت فترات من الدلع خلال تواجدها مع النجمة تحية كاريوكا، إلا أنها عادت لتعتني بوالدتها من خلال العمل، مشددة على أن عملها كان له الأولوية في حياتها وكانت سعيدة جداً في مسلسل "لعبة النسيان".