صورة من مراهقة عبد المجيد عبدالله تسرق اهتمام الجمهور

08 يوليو 2020

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنان السعودي عبد المجيد عبدالله لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين. وبدا أنها التقطت له في سن مراهقته ومطلع شبابه. وسارع هؤلاء إلى المقارنة بين شكله فيها وملامحه الحالية ورأى بعضهم أن درجة التشابه كبيرة فيما أشار آخرون إلى أنه تغير إلى حد ما.

ويذكر أنه تم في وقت سابق نشر صورة للفنان تعود إلى أولى سنوات طفولته حيث أطلقت موجة واسعة من التعليقات في أوساط المتابعين. ويشار إلى أن عبدالله أحدث ضجة قبل هذا على إثر إعلانه إغلاق حسابه على "تويتر" بعد مشادة كلامية نشأت بينه وبين أحد المتابعين وتضمنت ألفاظاً اعتبرت غير لائقة.

وتلقى بسبب ذلك الدعم من الكثير من معجبيه ومن زملائه في الوسط الفني وهو ما دفعه إلى العودة. وفي هذا السياق غرد: "أعترف، أخطأت في الرد وأخطأت أكثر على من لا يستحق الرد. واستغفر الله العظيم" واضاف لاحقاً: "أنا لا أدعي الكمال ولست أفضل واحد وإنما أنا واحد من البشر بحزن وبسعد يزعل ويفرح يخطئ ويصيب. فأرجو أن تتقبلوني كما أنا". وتابع: "‏أقدر وقفة من أحبني وتألم معي فصدقاً أنتم من تبعثون السعادة والحب والصفاء في هذا الكون لأن الحياة هي بالاحترام والحب وهذا ما لمسته منكم فلا أقول إلا دمتم لي سعادة وحب".