بعد انتشار أنباء إصابته بكورونا.. تامر حسني يرد ويكشف الحقيقة

القاهرة - "لها" 08 يوليو 2020


انتشرت مؤخراً أنباء تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة النجم تامر حسني بفيروس كورونا، وهو ما أحدث جدلاً وأثار القلق بين جمهوره.

وحرص تامر على أن ينفي تلك الشائعات ويطمئن جمهوره عليه، حيث كتب على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على "إنستغرام" قائلاً: "أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات فى كل يوم يستلموا حد شوية، حتى يزيفوا أخبار عن لسان مواقع كبيرة".

وتابع: "وعلى فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا، حتى لو مش حاسس بأي أعراض، وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا اللهم آمين".

من ناحية أخرى، يستكمل تامر تصوير المشاهد المتبقية له في فيلمه الجديد "مش أنا"، والذي يشارك في بطولته حلا شيحة في أول عمل سينمائي تشارك به بعد عودتها من الاعتزال، حيث كانت قدمت مسلسلين خلال رمضان الماضي والذي سبقه، وهما "زلزال" مع محمد رمضان، و"خيانة عهد" مع النجمة يسرا.

وكان الفيلم قد توقف بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضي وانتشار فيروس كورونا، ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية.