نجوم الفن يواسون حمادة هلال بوفاة والدته

08 يوليو 2020

بعد إعلانه عن وفاة والدته عقب صراع طويل مع مرض السرطان، حرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء للنجم حمادة هلال عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً للاجراءات الوقائية المفروضة ومنع التجمعات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكانت في مقدمتهم النجم ايهاب توفيق الذي كتب من خلال حسابه على "إنستغرام". "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة والدة الفنان حماده هلال رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تعزية زميلها أيضاً من خلال تغريدة على "تويتر" قالت فيها: "صديقي الغالي وأخويا العزيز، ربنا يرحم والدتك ويصبرك على فراقها‎".

وقدم النجم محمد فؤاد العزاء على "انستغرام" وكتب: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون خالص التعازي للفنان و الأخ العزيز حمادة هلال.. في وفاة والدتة الكريمة.. نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته.. وأن يسكنها فسيح جناته".

ونعى المطرب رامي جمال والدة حمادة من خلال "تويتر" قائلا: "حماده هلال من أكثر الناس احتراماً في وسطنا الفني البقاء والدوام لله في وفاة الوالده ربنا يرحمها ويصبرك ويرحم موتانا اجمعين".

بدوره، كتبت الفنانة مي كساب تغريدة على "تويتر": "‏إنا لله وإنا إليه راجعون توفت إلى رحمة الله تعالي الحاجة رجاء أم أخي وصديقي حماده هلال أسألكم الدعاء وصلاه الغائب.. ربنا يصبر قلبك يا حماده علي فراقها الله يرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى".

وكتب النجم أحمد جمال تغريدة: "‏والدة صديقي أخويا الفنان حمادة هلال في ذمة الله بعد صراع مع السرطان ادعولها ربنا يغفرلها ويرحمها ويصبره على فراقها".

وكان النجم المصري قد أعلن عن الخبر الحزين من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر عن حزنه الشديد لفُراقها، وأشاد بدورها العظيم في تربيته وأخوته.