بعد طعن زوجها.. فنانة مصرية في السجن ووالده يكشف تفاصيل صادمة

09 يوليو 2020


قررت النيابة العامة في مصر، حبس الفنانة عبير بيبرس على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامها بقتل زوجها خلال شجار بينهما في منزلهما، ومن المقرر أن يتم تشريح جثمان القتيل، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وفي هذا السياق، تحدث السيد عبد الله، والد القتيل عمرو، عن تفاصيل الحادثة في حديث مع "ارم نيوز" وقال إنه "علمت بالصدفة أن ابني قتل على يد زوجته، ذهبت إلى منزله وفوجئت بأنه تم الانتهاء من تغسيل الجثة وتجهيزها للدفن".

وأضاف: "وجدته نظيفا وجسمه بارد جدا كما لو أنه توفي منذ فترة طويلة، وتابع: "أنا اكتشفت اللعبة بعدما رأيت علامات ضرب وتقييد في جسد ابني، صرخت وطلبت الشرطة، بعدما تأكدت أن هناك جريمة قتل وأن الوفاة ليست طبيعية".

وأشار إلى أن زوج ابنه من المتهمة لم يمر عليه سنة واحدة، قائلاً " عبير بارعة في التمثيل، ولكنها ليست فنانة"

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة في شقة تمتلكها الفنانة عبير بيبرس وسماع أصوات صراخ بها، وبالانتقال لموقع البلاغ تم العثور على رجل مضرج في دمائه في مدخل الشقة تبين فيما بعد أنه زوج الفنانة.

واعترفت الفنانة أن مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها انهال على إثرها بالصفع على وجهها، مضيفة أنها لم تتحمل إهانته وصفعه لها، واستلمت زجاجة لتدافع بها عن نفسها وطعنته بها في صدره ليسقط قتيلا على الفور.