بالفيديو – للمرة الأولى جورج وسوف في حفل سعودي

10 يوليو 2020

للمرة الأولى تعاون الفنان السوري جورج وسوف مع هيئة الترفيه السعودية و"روتانا" من خلال حفل أحياه عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية. وجاء هذا في إطار الحفلات التي يتم تنظيمها افتراضياً تحت عنوان "مكملين معاكم".

ونشرت المنصة على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" عدداً من المقاطع المصورة التي تم تسجيلها خلال الحفل. وفيها أدى وسوف عدداً من أغنياته واخرى تعود إلى كبار الفنانين.

وتعليقاً على هذا الحدث قال في حديث أجري معه على هامش الحفل إن هذا التعاون يسعده مع الإشارة إلى أن علاقة صداقة تجمعه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ .

وفيما يتعلق بشركة "روتانا" قال إنه يعتبر نفسه حجراً من حجارة أساسها، لافتاً إلى أنه يثق بمحبة القيمين عليها له. وعبر بدوره عن محبته لهم مضيفاً: "ان شاء الله يصير في تعاون جديد مع "روتانا" وكل شي بوقته حلو وباختصار روتانا يعني أنا".

كذلك تطرق الفنان إلى الأزمة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد وقال إن هذا الوباء "غضب من الله" مضيفاً أنه أمضى مرحلة الحجر في مدينة كفرون في سوريا وأنه كان يخرج من منزله ليمشي لمدة ساعة يومياً ويتحدث إلى الناس ويتحسس شعورهم بالقلق والخوف.

كما كشف خلال اللقاء أنه يستعد لإصدار أعمال غنائية جديدة وأنه سيطلق أحدها عبر مواقع التواصل قريباً.