بالصور –هكذا احتفل قصي خولي وزوجته بعيد ميلاد ابنهما

10 يوليو 2020

احتفل الفنان السوري قصي خولي بعيد ميلاد ابنه الثاني وهو ما كشفه من خلال صور نشرها على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهر فيها برفقة الصغير وهو يلاعبه في مكان عام. كما التقط بعضها للأخير في المنزل.

وأحدث الفنان ضجة كبيرة في أوساط المتابعين الذين تمنوا لابنه العمر المديد والصحة والسعادة. وكان من أبرزهم بعض الفنانين السوريين مثل جيني إسبر وشكران مرتجى ومحمود نصر وديمة الجندي وكندة حنا ورنا الأبيض. وتساءل الكثيرون عما إذا احتفل الفنان وزوجته بالمناسبة معاً.

وحققت الصور أكثر من 134 ألف إعجاب. وتعليقاً عليها كتب قصي: "9-7-2018، 9-7-2020 اليوم بحمد الله ونعمته ورعايته صار عمرك سنتين يا عميدي وفارسي وصغيري. الله يحفظلنا ياك ونشوفك شب يا ضو عيوني انت. كل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة وسلام يا بابا. يا الله دخيل اسمك تحمي لي ابني وحيدي".

ورد على المتابعين برسالة شكر وكتب: "شكراً لكم جميعاً أصدقاء ومحبين ومتابعين على التهنئة والله يحميكم ويحمي أهليكم وأولادكم ويلي الله لسى ما طعمه إن شاء الله عن قريب بيشعر بهذا الإحساس العظيم. كل الحب".

وبدورها نشرت زوجته مديحة الحمداني للمناسبة نفسها صورة للطفل وأرفقتها برسالة مطولة جاء فيها: "أراك تكبر أمام عيني. أريد دائماً أن أتذكر صرختك الاولى، ابتسامتك الأولى، عبوسك الأول، كلمتك الأولى، خطوتك الأولى، سقوطك الأول،... شكراً لأنك سمحت لي بأن أكون جزءًا من كل هذه الأمور الأولى في حياتك".

وأضافت: "هي أمور لن تتذكرها عندما تكبر لكنني سأتذكر من أجلنا معاً. أحببتك بالأمس واحبك اليوم وسأحبك في الغد. سأحبك حتى النفس الأخير. عيد ميلاد سعيد يا بني، يا كل شيء. وشكراً لك لأنك جعلتني أماً".