نجمة سعودية: "زواجي بمثابة اغتصاب"

10 يوليو 2020

صرّحت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية ​دلال الشهيب، أن زواجها القسري عندما كانت في سن الـ19 من عمرها، كان بمثابة اغتصاب مقنع.

وقالت في فيديو نشرته عبر قناتها على موقع "يوتيوب": "البداية كانت عندما تقدم لي شاب ولم أكن موافقة على فكرة الزواج نفسه، لكن أهلي رتبوا كل شيء، وجاء يوم النظرة الشرعية، حيث اختارت أمي ملابسي التي تظهر حجم صدري وشكل جسمي حتى يعاينها الرجل الذي تقدم لي وكانت مدة اللقاء 5 دقائق تحدثت فيها بشكل عام وخرجت".

وأضافت السعودية التي تعيش حالياً في ارلندا حيث تزوجت من رجل أجنبي: "خرجت على أهلي في حاله يرثى لها وكنت أرتجف من الخوف ووقعت على الأرض وبكيت ولم يفكر أحد في التخفيف عني أو احتضاني ومواساتي أو تقديم أي كلمة تطمني كانت وجهة نظرهم أنه شيء عادي".



وأردفت عن زواجها الذي استمر بين عامي 2007 و2013: "تزوجت من هذا الرجل وأنا لا أريده وكنت آخذ حبوب منع الحمل لأني لا أريد الإنجاب من هذا الوحش، فهو كان يغتصبني تحت مسمى زواج، وحتى حين صارحته أني تزوجته غصبا قال إحمدي ربك اني ما أضربك أنا احسن من غير وانا اصرف عليك".

وتابعت: "أهلي لم يتعاطفوا معي ولم يستوعبوا مشاعري وعدم رغبتي في الزوج وعندما قررت الانفصال عن زوجي وصارحت أهلي عارضوني بدون أن يسألوا عن أسبابي في الانفصال المشكلة أن أمي بعيدة عني ولا تفهمني ولا تتعاطف معي".