مفاجأة - رغم بدء التحضيرات والبروفات.. ياسر جلال يعتذر عن "سيف الله"

القاهرة - "لها" 11 يوليو 2020

في مفاجأة أشبه بالصدمة قدّم الفنان المصري ياسر جلال اعتذاره لصناع مسلسل "سيف الله" عن تجسيد شخصية الصحابي خالد بن الوليد، والذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

وعن أسباب اعتذاره، قال ياسر جلال إن تجسيد شخصية عظيمة بقيمة خالد بن الوليد مسؤولية كبيرة، إذ تحتاج إلي فترة تحضير بدني وجسماني على أعلى مستوى، انطلاقاً من كون خالد بن الوليد شخصية إسلامية ورمزاً دينياً عظيماً.

وأضاف في تصريحات صحافية: "حينما قرأت الحلقات التي كتبها السيناريست إسلام حافظ بحرفية شديدة، وجدت أن المسلسل يحتاج إلى مجهود جبار، وفترة إعداد طويلة لتجسيد الشخصية على أكمل وجه، لا سيما أن الأحداث تتضمن العديد من المعارك الحربية، ومن هنا تخوفت من عدم قدرتي على الإيفاء بهذه المسؤولية، حال تجسيدي للشخصية، ولذلك فضلت الاعتذار عنها للمنتج تامر مرسي، وحسام شوقي والمخرج رؤوف عبدالعزيز، في وقت مبكر، لإتاحة الفرصة لهم من أجل التعاقد مع نجم آخر لأداء الدور".

يذكر أن الفنان عمرو يوسف أعلن اعتذاره هو الآخر عن عدم تقديم الدور، وبرر اعتذاره بأنه بالفعل منشغل بمسلسل آخر لعام 2021، وكان من المقرر أن يُعرض "سيف الله" في رمضان 2020، وهذا ما لم يحدث.