نوال الزغبي

مقابلة, نوال الزغبي, قناة ميلودي, فيديو كليب, قناة ال.بي.سي, قناة ام.بي.سي, برنامج حواري تلفزيوني, أغنية لبنانية, أغنية مصرية, شركة روتانا, برنامج عن المشاهير والنجوم تلفزيوني, أغنية, برنامج فني تلفزيوني

27 أكتوبر 2009

بعد أشهر عديدة من الخلافات التي عصفت بعلاقتها مع شركة روتانا، تمكنت الفنانة نوال الزغبي من فسخ العقد مع الشركة من خلال تسوية مالية تمت بين الطرفين خصوصاً وأن هناك مبالغ مالية كانت عالقة بينهما. واستعادت نوال حقوق التصرّف بأغنية وكليب «منى عينه» الذي كانت قد دفعت قسماً من موازنة تصويره وهو سيعرض على «ام بي سي» و«ال بي سي» وأيضاً «ميلودي» الشركة التي انتقلت إليها بعد روتانا. ومن المقرر أن يصدر ألبوم نوال في وقت قريب ويتضمن أغنيات مصرية ولبنانية وخليجية، ويتوقع أن يعيدها بقوّة إلى ساحة الغناء بعد أن تخبطّت على مدى عام كامل في مشاكل عائلية ومهنية. وتحيي نوال سلسلة حفلات في أكثر من بلد منها خلال عيد الأضحى في بيروت مع عاصي الحلاني وهيفاء وهبي، إضافة إلى حفل عيد الإستقلال اللبناني مع فضل شاكر في الدوحة، أما ليلة رأس السنة الميلادية فتحييها في القاهرة مع الفنان حسين الجسمي.

يذكر أخيراً انه رغم كل الخلافات التي سادت بين نوال وروتانا، التزم الطرفان بالهدوء إعلامياً، وكانت الشركة متمسكة بها حتى آخر لحظة، إضافة إلى أن نوال لم تتحدث بالسوء عن روتانا في أي حوار، واكتفت بالتصريح عن رغبتها في فسخ العقد خلال إطلالتها في برنامج "مايسترو" مؤكدة على احترامها العميق للشركة والقيميّن عليها.