من إيف سان لوران، أحمر الشفاه الفائق التميّز ROUGE VOLUPTÉ ROCK’N SHINE

15 يوليو 2020
ما أن تخرجيه من حقيبة يدك حتّى يتلألأ غطاؤه الفضي ويلفت جميع الأنظار. وعندما ترفعين الغطاء عنه سيبرز رأس أحمر الشفاه الذي تتوسّطه نجمة فضيّة تحتوي على جزيئات برّاقة نباتيّة المصدر.

شاعريّة متلألئة... تتألّق الشفاه ببريق متميّز بفضل التأثير الفائق اللمعان والمكثّف. استُخدم في صناعة أحمر الشفاه هذا جيلٌ جديد من الجزيئات البرّاقة المستخرجة من مستخلصات نباتية – السيلولوز من الأوكالبتوس على وجه التحديد. وينبعث البريق النباتيّ من صلب ROUGE VOLUPTÉ ROCK’N SHINE الي يتّخذ شكل نجمة، ليليق تمامًا بنجوميّتك وسحرك.

بتمريرة واحدة... ينساب أحمر الشفاه بسهولة ونعومة ليغمر شفتيك بطبقة برّاقة رقيقة ومرطّبة تتواءم معهما. وإلى جانب الشعور بالترطيب المكثّف الذي عهدته عاشقات ROUGE VOLUPTÉ SHINE، فإنّ النتيجة من حيث المظهر في غاية السحر. ألوانٌ ساحرة مُستلهمة من عالم الموسيقى: 16 لونًا نابضًا بالحيوية. من البيج النيود المائل إلى الزهري، إلى المرجاني الزاهي، تبرز جميع الألوان بفضل لمسة البريق المضافة إلى تركيبتها.


لمعانٌ يدوم ويدوم...

6 ألوان جديدة مميّزة وآسرة تنضمّ إلى تشكيلة ROUGE VOLUPTÉ SHINE

ستّة ألوان جديدة من أحمر الشفاه ROUGE VOLUPTÉ SHINE تتحلّى بتأثير لامع جديد لتلبية توقك إلى التألق. يتميّز الإصدار الجديد من أحمر الشفاه الشهير بروعته المعهودة من خلال توهّجه الباهر ولمعانه النابض بالحيويّة وعدد من الألوان الجديدة المعزّزة البريق.

كايا غربر نجمة الحملة الإعلانية الخاصة بأحمر الشفاه الجديد

تحدّق إلى الكاميرا مباشرة، شفتاها متباعدتان، ويتجلّى في نظرتها التصميم والثقة بالنفس. جمالها ساحر، وتظهر مرتدية سترة جلدية ويزيّن أذنيها قرطان ماسيّان. أي أنّ كايا غربر، السفيرة العالمية لمكياج YSL Beauty، تُجسّد روعة وجاذبية نجوم الروك في حملة ROUGE VOLUPTÉ ROCK’N SHINE الإعلانية. وقد تولّى التقاط الصور المصوّر الفوتوغرافي ديفيد سيمز الذي تشتهر أعماله حول العالم بجمالها وجرأتها وجاذبيّتها العصيّة على الزمان. أمّا مكياج كايا فمن إبداع المدير العالمي للتجميل توم بيشو. يجمع مكياجها ما بين الشفتين البرّاقتين باللون الزهري-البرتقالي (اللون No 5: Rocking Coral) والعينين المحدّدتين بالآيلاينر الأسود بالإضافة إلى ظلال العيون باللون الرمادي الداكن، بحيث تجسّد إطلالتها أناقة الروك العصريّة الخالصة.