خاص "لها" - نهى عابدين تتخذ هذا القرار رغم اعتزالها

القاهرة - "لها" 14 يوليو 2020


كشفت "لها" سبب تواجد الفنانة الشابة نهى عابدين في حكاية "ضي القمر"، إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، والتي تعود بها النجمة كندة علوش إلى العمل الفني بعد فترة توقف بسبب الإنجاب ورعاية طفلتها، والذي ينطلق تصويره الفترة المقبلة.

حيث كانت نهى قد تعاقدت على المشاركة في العمل قبل شهر رمضان الماضي، وتوقف التصوير بسبب جائحة كورونا ودخول شهر رمضان وانشغالها بتصوير مسلسل "اتنين في الصندوق" مع ثنائي "مسرح مصر"، حمدي الميرغني وأوس أوس، بالإضافة إلى مشاركتها بمسلسل "ليالينا 80" مع غادة عادل.

وأوضحت نهى أنها ملتزمة بالتعاقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة، وبعد انتهاء التصوير سوف تراجع قرار الاعتزال مرة أخرى، حيث اعتبرت تلك الفترة إجازة للراحة ولاستجمام.

مسلسل "إلا أنا" قصة يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في عشر حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثاً حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة نهى عابدين كان في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق"، مع حمدي الميرغني وأوس أوس، كما شاركت في مسلسل "ليالينا 80"، وشارك في بطولة المسلسل كل من إياد نصار وغادة عادل وصابرين، وخالد الصاوي وآخرين.