بالصور - جرأة الأبيض تزين إطلالات 4 شهيرات... من الأكثر أناقة؟

16 يوليو 2020

اختارت عدد من الشهيرات جرأة اللون الأبيض عنواناً لأحدث إطلالاتهن. وتألقت كل من ليلى اسكندر وياسمين عبد العزيز وداليدا عياش وبسمة بوسيل بتصميم يناسب حضورها وشخصيتها وجذبت بذلك أنظار عدد كبير جداً من عاشقات الموضة.

ليلى اسكندر

تألقت الفنانة اللبنانية بجمبسوت باللون الابيض الكامل واسع عند الساقين ومزين بحبيبات اللؤلؤ عند الصدر مع ياقة على شكل الحرف V. وبدا أنها أحسنت اختيار ما يليق بقوامها حيث أضفى التصميم على حضورها المرح والحيوي لمسة فريدة. ونسقت اللوك مع قلادة واقراط وحذاء باللون الأبيض ايضاً.

ياسمين عبد العزيز

فاجأت الفنانة المصرية متابعيها بظهورها في صورة نشرتها على حسابها على "إنستغرام" مرتدية فستاناً باللون الأبيض. وتميز بتصميمه الأنثوي الضيق عند الخصر والمتهدل الواسع في الجزء السفلي منه. كما منحه القماش المخرم الكثير من الفرادة. ولهذا تغزل بها زوجها الفنان أحمد العوضي ولم يتردد في التعبير عن عاطفته بشكل علني معلقاً: "أحبك حبيبتي".

داليدا عياش

من المعروف أن زوجة الفنان اللبناني رامي عياش تتميز بإطلالاتها الأنيقة الناعمة في المناسبات كافة. وهو ما تظهره من خلال أحدث لوكات اعتمدتها مؤخراً ومنها فستان طويل واسع باللون الأبيض مع حزام من الشبك في وسطه. ولمزيد من التألق أضافت إليه حذاء شفافاً بالكعب العالي من تصميم Amina Muaddi ويبلغ سعره على أحد المتاجر الإلكترونية 368 دولاراً.

بسمة بوسيل

كعادتها لفتت المصممة المغربية أنظار الكثير من المتابعين بإطلالتها. واختارت هذه المرة فستاناً طويلاً أو قميصاً باللون الأبيض مع ياقة مرتفعة وكمين طويلين. واكملت اللوك بأقراط باللون نفسه.