Expert Sun Protector: وقاية مذهلة من الشمس مع شيسيدو Shiseido

17 يوليو 2020

ابتكرت شيسيدو Shiseido مستحضرين جديدين للوقاية من الشمس ولا يتركان أثراً على البشرة. إنهما مستحضر الوجه والجسم Face and Body Lotion وكريم الجسم Face Cream من مجموعة Shiseido Expert Sun Protector. يعتمد المستحضران الجديدان على تقنية SynchroShield™ المعزَّزة بالحرارة والماء لتقوية الغلاف الواقي من الأشعة فوق البنفسجية، إضافة إلى تقنية WetForce التي ترفع من قوة الغلاف الواقي عند ملامسة الماء أو العرق. تتميز تقنية HeatForce الجديدة بقدرتها على فعل الشيء نفسه مع حرارة الشمس. المستحضر الجديد هو من دون شك ابتكار رائع للوقاية من الشمس، حيث يجمع بين المكونات الطبيعية الفعَّالة في بوتقة واحدة لتستفيد منها البشرة.


حماية فعَّالة مع إحساس بالحرية والثقة والقوة

تُخفِّف المنتجات الجديدة للوقاية من أشعة الشمس من حدة القلق نتيجة ممارسة الأنشطة الرياضية الخارجية. حيث توفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية المرتفعة والمتوسطة، والملوثات في المدن والجفاف. حينما يتلامس الغلاف مع الحرارة أو التعرق أو الماء، تزداد قوته. تأتي المنتجات مزودة بمكونات العناية بالبشرة والتي تساعد على حماية البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد ولون البشرة غير الموحد الناتج عن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

تتميز بخفة القوام وسرعة الامتصاص والتي تشتهر بها منتجات العناية بالبشرة. تحتوي على عطر فعَّال ينشط مفعوله مع ظهور رائحة العرق، حيث يمتزج مع مكونات العطر الأخَّاذة لتنتشر رائحة جذابة وفريدة من نوعها.


طريقة الاستخدام

في حال استخدام السائل المرطب، رجي العبوة جيداً قبل الاستخدام. ضعي كمية مناسبة في كف يدكِ، ثم دلكي بالتساوي فوق كل مساحة. وعند استخدامه على الجسم، توضع كمية مناسبة مباشرة على البشرة بصورة متتالية. يستخدم كف اليد لتوزيع المنتج بالتساوي على شكل حركات دائرية كبيرة.

يذكر أن تكنولوجيا SynchroShield™هي عبارة عن مزيج من تكنولوجيا Heatforce (حيث تزداد قوة الغلاف عند تعرضه للحرارة) وتكنولوجيا Wetforce (حيث تزداد قوة الغلاف عند تعرضه للماء أو التعرق). والنتيجة: يظهر الأداء القويلواقي الشمس في الظروف الحارة والمشمسة.

تحتوي المنتجات الجديدة للوقاية من أشعة الشمس من SHISEIDO على تركيبة Triple Block التي تساعد على وقف الآثار الضارة المرئية التي تتسبب فيها الأشعة فوق البنفسجية (التجاعيد والبقع الداكنة والبهتان) إضافة إلى تأثيره المرطب، فهو الآن يحتوي على تركيبة NatureSurge التي تعمل على الوقاية من التلوث والأكسدة.

عادةً ما تحتوي منتجات الوقاية من الشمس العالية الحماية على مواد فيزيائية تضفي مظهراً أبيض اللون أو رمادياً على البشرة. وفي محاولة لحل هذه المشكلة، طورت SHISEIDO تكنولوجيتها WetForce المبتكرة حتى يصبح أداؤها أكثر ذكاءً. عند إضافة المستشعر المعدني الأيوني إلى البودرة المعدنية الأيونية، يمكن تقليل كمية المواد الفيزيائية المستخدمة في تكنولوجيا WetForce بشكل كبير مع المحافظة على قوة مستوى الوقاية من الشمس. تساعد هذه التكنولوجيا على تكوين غلاف واقٍ أكثر اتساقاً، والذي تزداد قوته حينما يتلامس مع الماء، ويحدث هذا الأمر بدون ترك أي آثار بيضاء اللون مع العمل على تحسين قوام واقي الشمس.

تتميز منتجات الوقاية من أشعة الشمس من SHISEIDO بسرعة الامتصاص كما هو الحال في منتجات العناية بالبشرة. ونظراً لتأثيرها المرطب وقوامها الناعم، فهي تساعد أيضاً على الحفاظ على ثبات كريم الأساس وإضفاء إطلالة نهائية ناعمة تدوم طويلاً. كما تعمل المنتجات الجديدة للوقاية من أشعة الشمس من SHISEIDO على التكيُّف مع جميع التغيُّرات التي تساعد على حماية البشرة.