بالصور - بعد وصفها بـ"الكاذبة".. طليق روان يثير الجدل بتعليق جديد ورسالة لطفلتهما

18 يوليو 2020

بعد اصرارها على الحديث عن حياته الشخصية وحديثها عن انها تمتلك صوراً "وبلاوي"، يبدو أن رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف قرر أن لا يكتفي برد صديقه الذي بين سبب انفصالهما، وخرج عن صمته إزاء الجدل الذي رافق إعلان طلاقه عن الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين.

ونشر الشاب عبر خاصية الستوريز على تطبيق "إنستغرام" منشوراً كتب فيه رسالة مباشرة للمتابعين جاء فيها: "اوعوا تسمعوا من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم".

ورغم ان الشاب لم ينشر تفاصيل عن حياته الشخصية والسبب الحقيقي لانفصاله عن روان، الا انه نشر في وقت سابق مقطع فيديو وهو يجلس بهدوء وبلا مبالاة ويستمع الى اغنية "الكدابين" للفنانة شيرين عبد الوهاب الامر الذي احدث ضجة كبيرة بين المتابعين، الذين انقسمت تعليقاتهم بين من صدقه واعتبر ان روان "كاذبة" وتضخم الامور كما فعلت قبل اعلان زواجهما بسنوات بعدما تركها وانهى علاقته بها، في حين طالبه العديد من المتابعين ان يظهر الحقائق ويضع حداً للاكاذيب التي تنتشر باسمه.

كذلك نشر صورة تجمعه بطفلته الصغيرة وكشف للمرة الاولى عن ملامحها بشكل كامل وعلق عليها: "ابنتي أرى بك عالماً يجعلني أتنفس بارتياح. ربي احفظها واحميها واسعدها".

وجاء رد رجل الاعمال الليبي بعد تأكيد صديقه المقرب انه لا يعاني من اي امراض، نافياً ما ذكرته روان بأنه نقل لها فيروس HPV16، بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات.