بالفيديو - نانسي عجرم توضح قصة إصابة ساقها وسبب تجريد القتيل من ملابسه

18 يوليو 2020

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جديدة من الفيلم الوثائقي الذي يحمل العنوان "الرواية الكاملة" لتوضيح تفاصيل حادثة محاولة اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي وقعت قبل أشهر.

كشفت النجمة اللبنانية تفاصيل ما حصل بعد إطاق زوجها الطبيب فادي الهاشم النار على الشاب، مقتحم الفيلا، مؤكدة أنها أنه عند توقف إطلاق النار بين زوجها ومقتحم منزلهما، سارعت لتفقد زوجها وبناتها، ودخلت في حالة انهيار عصبي.

وأوضحت للمرة الاولى قصة الإصابة التي لحقت في قدمها عقب انتهاء الحادثة، مشيرة إلى أنها لم تشعر بذلك ولم تعرف كيف حصل وجرحت قدمها.

وتابعت: "شعرت أن ساقي تؤلمني ولم ألتفت إليها، ثم أخبرتني والدتي أنها ترى دماء على ساقي وتبيّن أن هناك حرقا من شظية".


وفي الفيلم الوثائقي، نفى زوج نانسي اتهامه بتجريد الشاب محمد الموسى من ملابسه بعد قتله، موضحاً أن الطبيب الشرعي هو من طلب هذا الامر وصوّره من أجل الملف، كما تم حجز كل الهواتف للعاملين في الفيلا، وبالتالي ليسوا من سرّبوا الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأكدت نانسي أنها وقت سماعها صوت تبادل إطلاق النار بين زوجها ومقتحم منزلهما، خرجت من الحمام واعتقدت أن زوجها توفي، وقالت: "عشت مستقبل بثانيتين: مات فادي؟ أخدوا ميلا؟ ايللا صرلها شي؟ دقائق مرت كسنة".