روان بن حسين تتراجع وتوقف هجومها وزوجها يقص صورتهما

19 يوليو 2020

بعد الضجة التي احدثتها باعلان طلاقها، يبدو ان الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قررت التوقف عن الحديث بهذه المسألة، لا سيما وان محامي زوجها الليبي يوسف المقريف قد نفى ما ذكرته واكد اتخاذه للاجراءات القانونية اللازمة عن كل ما نشر عن موكله.

ونشرت روان عبر خاصية الستوريز على انستغرام منشوراً جديداً عبارة عن مناجاة لرب العالمين لكف الشر عنها جاء فيه: "اللهم احرسني بعينك التي لا تنام، اللهم اظهر لي الحق واظهرني الى جانب الحق، وانصرني على اهل الباطل ومن اتهمني في عرضي وديني وعقلي وكل اموري بالباطل بقولك الحق يا حق يا الله...".



وكانت روان قد تحدثت بفيديو جديد بعد تكذيب روايتها عن أنها أرادت مشاركة قصتها مع المتابعين وستتابع قصص جمهورها معهم لاحقا بشكل خاص لتقديم الدعم لهم، لافتة الى أنها تريد حاليا أن تعيش في سعادة مع ابنتها لونا فقط.

بدوره، نشر المقريف صورة قديمة له بعدما قص منها روان التي كانت بجانبه بعد انجاب طفلتهما، وفي وقت سابق طالب ان يستمع الجميع للطرفين، واكتفى بالرد على تصريحات روان وحديثها عن خياناته ونقله مرضاً جنسيا خطيراً لها بأغنية "كدابين" للنجمة شيرين عبدالوهاب، الامر الذي احدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.