تامر حسني لأحمد فلوكس: شكلك مجروح جامد والأخير يرد

القاهرة - "لها" 19 يوليو 2020


علق النجم تامر حسني، على إحدى الصور التي نشرها الفنان أحمد فلوكس، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، ظهر فيها وقد علا ملامحه الحزن، حيث كتب قائلاً: "شكلك مجروح جامد يا صاحبي، قولي مين مزعلك"، ليرد فلوكس على التعليق قائلاً: "محدش قدر يزعلني وأنت موجود يا تيمو".

يذكر أن النجم تامر حسني بدأ تصوير مشاهد حفل ضمن أحداث فيلمه الجديد "مش أنا"، بأحد فنادق القاهرة أمس السبت، وتجمع المشاهد بينه وبين حلا شيحة وآخرين من النجوم، ويتبقى له أيام قليلة وينتهى من التصوير بشكل نهائي ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج استعدادا للعرض فى السينمات.

وتسبب وجود عربة التصوير والمعدات الخاصة بتصوير الفيلم في أزمة كبيرة عطلت حركة المرور في المنطقة مما دعا حي لدقي التابع له الفندق إلى مصادرة السيارة ومعدات التصوير وتغريم صناع الفيلم 30 ألف جنيه.

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية تصيب "حسن" تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته"، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.