هيفاء حسين تتعرض للتنمر بسبب زيادة وزنها وشكلها من دون مكياج وهذا ردها

20 يوليو 2020

تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين للتنمر والسخرية بعد ظهورها برفقة طفلها في صورة التقطت لهما أثناء وجودهما في أحد المتاجر. وبدت فيها بشكلها الطبيعي معتمدة تسريحة عادية ومن دون مكياج. كما ظهرت على جسمها علامات زيادة الوزن.

وكتبت إحدى المتابعات: "تصور نفسها من دون نقطة مكياج ومو كاشخة. صاير جسمها كبير وحالها حالة". وردت عليها الفنانة مباشرة وكتبت: "شي راجع لي أختي شنو المشكلة إني أصور على طبيعتي؟ ولو كان جسمي كبير وحالتي حالة شنو المشكلة في الموضوع".

وبعد هذا أعادت نشر التعليق وردها عليه من خلال حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأرفقته برد آخر: "أستغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير؟ للعلم أنا عندي أطفال أعتني فيهم وتوأم وشي طبيعي إني انضغط ويصير في تغيير في الشكل والجسم".

وأضافت: "ولو كنت أنا حالتي حالة بسبب رعايتي وانشغالي بحياتي الخاصة فهذا يزيدني فخر بنفسي. أفضل بكثير من إني أهمل عيالي وأنشغل بأني أدلع نفسي بالتجميل والكشخة والطلعات".

وتعاطف معها الكثير من متابعيها وابرزهم الفنانة المصرية شيماء سيف التي علقت: "حبيبتي انتِ قمر وجميلة بكل حالاتك لا تنتبهي لتعليقات أصحاب النفوس السوداء".