بالصورة – شكران مرتجى تنقل بشكل طارئ إلى المستشفى وهذه حالتها

20 يوليو 2020

نشر حساب الفنانة السورية شكران مرتجى على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" بياناً صحافياً كشف من خلاله خوضعها لعملية جراحية.

وجاء فيه: "ليلة البارحة لم تكن ليلة اعتيادية على النجمة شكران مرتجى التي لطالما عرفنا عنها قدرتها العالية على التحمل ومستوى الصبر المتين الذي تواجه به كل ما يعترضها من صعوبات لكن بعد فترة من التعب الجسدي الذي شعرت به مرتجى وصلت ليل أمس إلى حالةٍ من الألم لم يعد بمقدورها مجابهتها وهذا ما دفعها لكي تستجمع ما لديها من قوة وتتجه مباشرةً إلى قسم الإسعاف في مستشفى الأندلس الكائن بدمشق".

وأضاف: "مع بزوغ فجر اليوم الجديد كانت مرتجى تمر بلحظات صعبة خلال عملية استئصال المرارة الإسعافية التي خضعت لها فور دخولها للمستشفى لتكلل هذه العملية بالنجاح وتبداً عوارض التحسن والراحة تظهر على مرتجى المحاطة بأفراد عائلتها. خلال هذه الأوقات الصعبة لا يسعنا إلا توجيه الشكر والامتنان لكل الجهود المتفانية التي بذلها الكادر الطبي المتميز في مستشفى الأندلس ونخص بالشكر الدكتور قاسم دخان والدكتور معن نصير وكل الأيادي الحنونة التي هونت الألم على نجمتنا".

وتابع: "نؤكد لكل المحبين أن الفنانة شكران مرتجى باتت بحالة صحية جيدة جداً وهي تحت عناية الأطباء قبل أن تغادر منزلها بعد فترة قصيرة للاطمئنان التام على صحتها على أن تعود لتقف أمام كاميرا المخرج محمد عبد العزيز بعد أيام قليلة لتنهي أخر مشاهدها في مسلسل (شارع شيكاغو). مع أمنياتنا بالصحة الدائمة للنجمة شكران مرتجى وكل محبيها .المكتب الإعلامي، ماجد العجلاني، دمشق".

وعلى إثر هذا تناقل الناشطون على "إنستغرام" صورة التقطت لها من داخل المستشفى وظهرت على وجهها علامات التعب لكن حالتها بدت مستقرة. وتفاعل معها الكثيرون متمنين لها الشفاء العاجل وابرزهم الفنانات أمل عرفة وماغي بو غصن وديمة الجندي وسلاف فواخرجي وكندة علوش وصفاء سلطان وميسون أبو اسعد ويارا صبري والفنانون باسم ياخور ومحمود نصر ووائل شرف.