اتهام ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم بالعنصرية.. وهي ترد

القاهرة - "لها" 20 يوليو 2020


نشرت يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة وزوجة عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق على حسابها بـ"فيسبوك"، منشوراً عبرت فيه عن استيائها بخصوص الأخبار التي تم تداولها، بعد أن وجهت لها مصيفة في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي اتهامًا بالعنصرية لأنها رفضت نزول خادمة ابنتها، إلى حمام السباحة.

وقالت يارا في منشورها: "بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامي وزوجي بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية فأحب أن أوضح أنني وزوجي نحترم كافة أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانياً أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظراً لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات وذلك حرصاً على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حالياً".

وتابعت: "إلا أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي".

وأضافت نعوم: "ثالثا أوضح أن عماد لم يكن متواجداً وكان في إحدى رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير، أخيراً أؤكد على احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا أنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

أنهت يارا نعوم دفاعها عن نفسها وأسرتها عند هذا الحد، واكتفت بتأكيد أن هذا هو الجزء الأول من الرد في إشارة إلى أنها سوف تتبعه برد آخر.