بالفيديو – بعد 30 عاماً عماد محرم يكشف لغز "العفاريت"... من هي ابنة "ماما كريمة"؟

21 يوليو 2020

بعد مرور 30 عاماً من عرض فيلم "العفاريت" كشف الفنان المصري القدير عماد محرم حقيقة لطالما أراد المشاهدون معرفتها حيث تساءل من تابعوا الفيلم عمن تكون ابنة "ماما كريمة" التي أدت دورها الفنانة القديرة الراحلة مديحة كامل: بلية أم لوزة؟

وهو ما أجاب عليه أخيراً الفنان من خلال مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وظهر فيه برفقة ابنته التي طرحت عليه السؤال نفسها ليرد بأنه لا يريد كشف التفاصيل كي لا يحرق العمل.

وحين أشارت الإبنة إلى أن سنوات طويلة مرت على عرضه قال إن بلية هي الإبنة الحقيقية. ويأتي هذا في تعليق على المشهد الشهير حيث تحاول الفنانة القديرة أثناء أدائها دور "ماما كريمة" معرفة من تكون ابنتها لكنها تتوفى قبل ذلك.

وحقق الفيديو الطريف نسبة مشاهدة عالية حيث تفاعل معه على حساب برنامج "عرب وود" على التطبيق أكثر من 177 ألفاً. وتذكر الكثيرون أحداث الفيلم الشهير وكشف الكثيرون توقعاتهم في هذا الشأن حيث أصاب بعضها وأخطأ بعضها الآخر.

ويشار إلى أن الفيلم الذي عرض للمرة الأولى في 20 تموز (يوليو) 1990 والذي شارك فيه محرم تناول قصة اختطاف رضيعة كريمة مذيعة الأطفال الشهيرة من قبل تابع للكتعة التي تدير عصابة إجرامية للأطفال. وبعد مرور الزمن يلتقي شاب (عمرو دياب) الطفلة بعد أن تكبر وتروي له قصتها فيتحالف مع والدتها لإنقاذها.