فنانة مصرية تتعرض للتحرش.. وهذا رد فعلها

القاهرة - "لها" 21 يوليو 2020


فوجئت الفنانة رحاب الجمل، بأحد متابعيها يقوم بالتحرش بها بكلمات وألفاظ بذيئة وغير لائقة، وذلك في تعليق له على صورة جديدة لها نشرتها عبر "إنستغرام"، لترد عليه بالتهديد بحبسه، لتعديه عليها بالقول.

وكان أحد المتابعين قد علق على الصورة، مبدياً إعجابه بها قبل أن يطلب منها طلباً خارجاً عن قواعد الآداب العامة، لترد عليه، قائلة: "متحرش واطي.. تمام.. لما تتحبس مترجعش تعيط".

يذكر أن رحاب، تألقت في شهر رمضان الماضي في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، حيث قالت إن تجسيدها لشخصية "عبير" في المسلسل كان صعباً للغاية، لأنها شخصية جاحدة ومليئة بالشر، وشخصية غير طبيعية ودائماً تعطى اقتراحات غريبة.

وكشفت رحاب، عن موقف طريف خلال تصوير أحداث المسلسل، قائلة: "مشهد ضربى لنجلاء بدر كان حقيقياً والسبب المخرج محمد سامي لأنه طلب منا أن يكون الضرب حقيقة وليس تمثيلاً، وتسبب في أن نجلاء بدر يدها أصيبت، وفي نفس الوقت محمد رمضان ضربني جامد بالقلم والشلوت ووشي بقى لونه أحمر من الضرب".

وأضافت، كل الممثلين بالمسلسل أصحاب بجد مش مجرد زملاء وخلاص وبنحب بعض جدا، ومحمد سامى قدر يوصل إحساسنا للجمهور بنصايح كتير بأنه خلانا ننسى إن في أي كاميرا وإننا نمثل بشكل طبيعي، وده شفناه من خلال ردود فعل المشاهدين.