والدة تامر حسني تتحدث عنه بتسجيل صوتي.. هكذا وصفته

القاهرة - "لها" 21 يوليو 2020


نشر الفنان تامر حسني عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، تسجيلاً صوتيا لوالدته أثناء حديثها عنه، وسرعان ما تداوله رواد السوشيال ميديا على صفحاتهم المختلفة.

وكشفت والدة تامر أن ابنها تحمل المسؤولية منذ طفولته، قائلة: "تامر ابني وأبويا وأبو أخوه وأبونا كلنا، شايل الحمل والمسؤولية من صغره".

يذكر أن تامر يصور حالياً بقية مشاهده في فيلم "مش أنا" في عدد من مناطق القاهرة، والذي يشارك في بطولته كل من حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.

وكان العمل توقف بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى، وأزمة فيروس كورونا، ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية.

يذكر أن آخر أعمال تامر كان فيلم "الفلوس"، والذي حقق إيرادات مرتفعة بمصر ودول الخليج في ظل موسم سينمائي ضعيف وهو الكريسماس، حيث انطلق الفيلم في دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من كانون الأول (ديسمبر) الماضى، وهو قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، وشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني كل من زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومي عز الدين.