بالفيديو - تفاصيل إصابة نجوى إبراهيم في قدمها

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2020


كشف الإعلامي وائل الإبراشي، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، عن إصابة الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، في قدمها أثناء عمل "بروفات"، لتقديم الحلقة الاستثنائية التي أذيعت أمس (الثلاثاء) من برنامج "التاسعة"، احتفالًا بمرور 60 عاماً على إنشاء التلفزيون المصري.

وأضاف الإبراشي أن الإعلامية القديرة أصرت على مواصلة تقديم الحلقة رغم الآلام التي تشعر بها. لتعلق ضاحكة: "ألم إيه ده شرخ وكدمة ورجلي بقت كدا كدا".

من ناحية أخرى، أعربت إبراهيم، عن سعادتها الشديدة بمرور 60 عامًا على إنشاء التليفزيون المصرى، مشددة على أن ماسبيرو عقل وقلب مصر والمصريين.

وأضافت: "أنا مخضوضة واتخطفت لكن مبسوطة جدًا لأننا أمام تاريخ كبير للتليفزيون المصرى".

وأكدت أنها رغم ما حققته فى حياتها من نجاحات مهنية، إلا أنها مازالت تعمل على تطوير قدراتها حتى الآن، وتابعت: "أنا حتى الآن بعمل سي في وبتعلم، فمن يتوقف عن التطوير توقفت حياته المهنية".



وداعبت، الإبراشي على الهواء، قائلة: "خليني أرحب بالمشاهدين وأقول الاسم الحركي لوائل الإبراشي، وهو وائل حريقة"، ورد "الإبراشي"، قائلًا: "أنا مش بزعل منه على الإطلاق وجايب معايا الكبريت".



وأضافت نجوى أنها تلاحظ أن مواقع "السوشيال ميديا" أصبحت في منتهى القسوة، وهي ترى أن هذه القسوة تمارس أيضاً مع الأهل في البيت، وأن الشباب الذين يتكلمون بطريقة التنمر والتحرش على المواقع يختبئون وليست لديهم الجرأة لكشف هوياتهم.