بالصور – كلفة إطلالة دنيا بطمة في المحكمة تخطف الأضواء من القضية

23 يوليو 2020

بات من المعلوم والواضح أن النجمة المغربية دنيا بطمة تختار النظارات الكبيرة وذات التصاميم غير الكلاسيكسة غالباً. وهذا ما فعلته في أحدث إطلالة لها وما ظهر من خلال صورة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" بعدما التقطت لها على إثر خروجها من مبنى المحكمة.

ورغم أهمية القضية التي تستجوب بشأنها لفتت الفنانة الأنظار بإطلالتها حيث اختارت فستاناً واسعاً باللون الاسود ونسقته مع حزام من Chanel ويبلغ سعره بحسب أحد المتاجر الإلكتورنية 417 دولاراً وحقيبة من Reve Arabia بسعر يصل بحسب موقع العلامة إلى 610 دولار أميركي. واثارت الاهتمام بشكل نظاراتها الموقعة من Gucci والتي تميزت بحجمها الكبير وبتعدد ألوانها، علماً أنه يمكن شراؤها بـ289 دولاراً أميركياً. وحقق اللوك أكثر من 35 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن النجمة اختارته لحضور جلسة محكمة في قضية حساب فضائح المشاهير الذي عرف باسم "حمزة مون بيبي". واللافت أنها تلقت هذه المرة الدعم من المتابعين الذين أعربوا عن تأييدهم لها مشددين على براءتها. وجاء هذا بعد انتشار شائعات أشارت إلى حدوث خلاف بينها وبين زوجها المنتج البحريني محمد الترك. وهو ما حرصت على نفيه من خلال ظهورها معه في عدد من المقاطع المصورة.