بالفيديو – بعد إعلان كارلا حداد طلاقهما... طوني أبو جودة يكشف حقيقة غير متوقعة

23 يوليو 2020

خرج الفنان اللبناني طوني أبو جودة عن صمته بعد إعلان زوجته مقدمة البرامج كارلا حداد مؤخراً طلاقهما. وجاء هذا خلال حلوله ضيفاً على برنامج "صباح اليوم" الذي يعرض على شاشة قناة "الجديد" اللبنانية.

وكشف أن الطلاق حصل منذ نحو 8 أشهر وعن سبب عدم إعلان ذلك في حينه قال إنهما لم يرغبا في التحدث عن الأمر لأنه يتعلق بحياتهما الشخصية ولأن الظروف التي يشهدها لبنان والعالم غير مؤاتية. وأضاف أن لدى الناس الكثير من القضايا التي يهتمون بها مشيراً إلى أنه لا بد لهؤلاء من أن يعرفوا الحقيقة في النهاية.

وعن حياته بعد الانفصال لفت إلى أنه لم يطرأ عليها الكثير من التغييرات وأنه يقيم في معظم الأوقات في منزل الأسرة من أجل الاهتمام بابنتهما.

وعلق أن الزواج يجب أن يتحول إلى صداقة بعد مرور سنوات طويلة وان هذا أمر مهم جداً. وأعرب عن فرحه لأن علاقة تفاهم واحترام ما زالت تجمعه وزوجته السابقة. وتابع أن ذلك لم يؤثر بشكل كبير على حياة ابنته التي تمكنت من تفهم الأمر.

ورداً على السؤال: "لمين قلبك بيدق؟" اجاب: "لحسابي في المصرف" وعبر عن عدم رفضه ارتباط طليقته فيما بعد وأنه لا يتدخل إلا في الشؤون التي تتعلق بابنته.

ويشار إلى أن كارلا أعلنت في وقت سابق طلاقهما من خلال تعليق نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وكتبت فيه: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس". وأضافت: "ما تزعلوا نحنا مبسوطين".