أنجلينا جولي .. أمومة لا تنضب

أطفال النجوم, سفيرة الأمم المتحدة, أنجلينا جولي, براد بيت, التبني, فريدا بينتو, باتريسيا ريجيانو, ماوريتزيو غوتشي, ريدلي سكوت, ليوناردو ديكابريو , توني مادوكس, زهارا, باكس تيين, شايلوه, نوكس ليون, فيفيان مارشلين

09 نوفمبر 2009

أنجلينا جولي (٣٤ عاماً) الهوليوودية الساطعة، أمّ لستة أطفال دون التاسعة وترغب في الإنجاب والتبني مجدداً لزيادة عدد أفراد أسرتها التي جمعت ثلاث قارات تحت سقف واحد. قرار عائلي رحّب به الزوج الممثل الأميركي براد بيت الداعم لطموح أمومة جولي موضحاً أنهما ينويان زيادة عدد أفراد الأسرة بتبنّي طفلين أو إنجابهما. وقد عبّرت الأخيرة عن شغفها بتعزيز أمومتها العابرة للقارات بعد المهمة الرسمية التي كلّفتها بها الأمم المتحدة كسفيرة للنيات الحسنة إلى سوريا وكينيا، وقد عادت من رحلات إنسانية مماثلة بأبنائها الكمبودي مادوكس والأثيوبية زهارا والفييتنامي باكس تيين الذين يربون مع أطفالها البيولوجيين - شايلوه والتوأمين نوكس ليون وفيفيان مارشلين.

من جهة أخرى، أبدت الممثلة الهندية فريدا بينتو بطلة فيلم الأوسكار Slumdog Millionnaire رغبتها في أن تحمل رقم ٤ على لائحة أنجلينا للتبني كونها إنسانة رائعة وداعمة لمشوار المبتدئين الفني في هوليوود وقالت لها «تبنيني!».

أما على الصعيد المهني، فستجسّد أنجلينا دور باتريسيا ريجيانو طليقة الإيطالي ماوريتزيو غوتشي الرئيس السابق للدار الإيطالية التي باع حصّته فيها لجهة بحرينية بقيمة مئة وسبعين مليون دولار قبل أن يقتل عام ١٩٩٥ بتحريض من زوجته السابقة التي حكم عليها بالسجن تسعة وعشرين عاماً. يزاوج فيلم دراما الواقع بين الثروة والجريمة والجشع العائلي، وهو من إخراج البريطاني ريدلي سكوت ومن بطولة الممثل الأميركي ليوناردو ديكابريو المرشّح الملك لأداء دور الزوج المغدور.