بالصورة – بعد سميرة توفيق مارسيل خليفة في المستشفى بسبب مشكلة في القلب وهذه حالته

24 يوليو 2020

نشر الموسيقي وعازف العود المغربي خالد بدوي، عبر حسابه الخاص على "فيسبوك"، صورة للفنان اللبناني مارسيل خليفة فاجأت الكثير من المتابعين وبدا فيها الأخير وهو يرقد على السرير في أحد المستشفيات.

وأوضح بدوي حقيقة الصورة من خلال تعليق أشار فيه إلى أن الفنان خضع لعملية في القلب. وكتب: "انهض يا ثائر، انهض وناضل، يا من قلبه قمرٌ أحمر، قلبه بستان، فيه العوسج فيه الريحان. انهض لتغني للفرح. كل قلوب الناس تخفق وتهفو لشفائك صديقي مارسيل".

وأضاف: "سلامة قلبك المرهف الذي ينبض حباً ويفيض جمالاً يا فنان القضايا الإنسانية العادلة الأصيل المتجدد".

الخبر نفسه أكده الفنان التشكيلي اللبناني شربل فارس الذي أعاد نشر الصورة مع التعليق: "سلامة قلبك صديقي العزيز مارسيل خليفة. وأنت صاحب القلب الكبير الشفاف ". وتابع: "نحن بانتظار عودتك سالماً معافى وعودة الإيقاع الجميل لنبضات القلب المرهف".

بدوره استعاد الفنان عبر حسابه الخاص على الموقع الرسائل التي كتبها المقربون والأصدقاء وأبرز خبراً جاء فيه: "عملية جراحية ناجحة للفنان مرسيل خليفة في أحد مستشفيات العاصمة الأسترالية سيدني بعد إصابته بوعكة صحية بسبب إنسداد شرايين القلب. سلامة قلبك حبيب قلبنا الفنان اللبناني العربي العالمي الإنساني مرسيل، مع التهنئة لك على نجاح العملية ومع تمنياتنا لك بالشفاء التّام ودوام الصحة والعافية".