3 أبراج تتخلص من تأثير الأزمات بسرعة

24 يوليو 2020

يمر ملايين الأشخاص حول العالم بأزمة متتعدة الأطراف نتجت عن انتشار فيروس كورونا المستجد. ورغم هذا لا بد دائماً من الحفاظ على طريقة تفكير ايجابية. وهو ما ينطبق تحديداً على مواليد 3 أبراج يمكنهم أن يتخطوا الأزمات بسرعة.

الأسد

يعتبر مولود الأسد من المواليد هادئي الطباع عادة. وهذا ما يمكن أن يساهم في جعله يبقى بعيداً عن التوتر وإن كانت الظروف صعبة جداً. ولهذا من الممكن أن يجد الحلول للمشاكل التي يواجهها حالياً من دون ان يشعر بأي انزعاج. إذاً ليس عليه سوى التفكير بحكمة والتخطيط ثم التنفيذ بروية.

الميزان

من المعروف أن مولود الميزان هو الأكثر شعوراً بالقلق من بين مواليد الابراج. فهو لا يتمتع بالأنانية ولهذا ينظر إلى قضايا الآخرين وهمومهم وكأنها قضاياه وهمومه. ورغم هذا فإن حلول الأزمات تأتيه على طبق من ذهب دائماً. والسبب أنه يحرص على رؤية الجانب الإيجابي من الأمور وعلى الحفاظ على تفاؤله.

الجدي

لا يحقق مولود الجدي الكثير من الإنجازات في حياته لكنه يشعر بالقناعة والرضا ويسعى بشكل دائم إلى تطوير قدراته وتحسين حياته وإن سارت الأمور ببطء. ولهذا من الممكن أن يبلغ بعض أهدافه في المرحلة المقبلة من حياته وقد تتاح له بعض الفرص التي انتظرها منذ سنوات طويلة.