أشرف عبد الباقي وسامح حسين

أشرف عبد الباقي, الست كوم, سامح حسين, مسلسل, مسلسل مصري

11 نوفمبر 2009

اعتذار الفنان الكوميدي سامح حسين عن عدم الاستمرار في مسلسل «راجل وست ستات» رغم ارتباط الجمهور بشخصية رمزي الغبي التي قدمها أثار انتقادات البعض له، خاصة أن هناك من اعتبروا الأمر أحد مظاهر النجومية التي بدأت تظهر على سامح حسين بعد أن حصد البطولة المطلقة في مسلسل «عبودة ماركة مسجلة»، ومن ناحيته أكد سامح أنه وقع عقداً مع شركة الإنتاج التي قدم معها مسلسله الأخير لمدة ثلاث سنوات، يلتزم بمقتضاه بعدم العمل مع الآخرين طوال هذه المدة، وأضاف: كان بيننا اتفاق كأبطال مسلسل «راجل وست ستات» على الاكتفاء بالأجزاء الخمسة وبالتالي لا يجب أن يلومني أحد لأنني لن استطيع المشاركة في الجزء السادس.
ويؤكد سامح: أتمنى أن يتفهم جميع العاملين في مسلسل «راجل وست ستات» موقفي، خاصة أنه من حقي بعد أن جاءتني البطولة المطلقة أن أتفرغ لها فلا يمكن أن أعود للدور الثاني، وأي فنان في موقفي كان سيفعل الشيء نفسه.
أما بطل المسلسل أشرف عبد الباقي فيؤكد أنه لم يغضب من سامح حسين بسبب موقفه من «راجل وست ستات» لأن حقه أن يبحث عما يراه أفضل له. وأضاف أشرف: أنا سعيد لأن مسلسل «راجل وست ستات» قدم فرصة لسامح حسين ليصبح بطلاًً، فهذا نجاح للعمل، وعموماً نحن سنقدم الجزء السادس بدونه وستكون هناك مفاجآت كثيرة في هذا الجزء الجديد.