بالصور – سخرية جارحة من زوجة وائل جسار وتنمر على شكلها لهذا السبب

27 يوليو 2020

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنان اللبناني وائل جسار التقطت له خلال احتفاله بعيد ميلاد ابنته وظهر فيها مع الأخيرة ومع زوجته. وأثارت الأخيرة الانتباه على بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" بشكلها حيث ركزت الكثير من التعليقات على حاجبيها العريضين.

وعلى إثر هذا تعرضت لموجة من التعليقات الساخرة التي وصلت إلى حد التنمر ومما جاء فيها: "حواجب الأم" و"حواجب أمها مالهم" و"يارب الأ تقرأ الكومنت هذا. أقول لها انتِ حلوة بس حواجبك كارثة بليز غيريهم" و"حجبان مراتو كارثة".

ونشر الفنان بدوره على حسابه الخاص على التطبيق صوراً عدة التقطت له مع الإبنة أثناء الاحتفال نفسه وأرفقها بالتعليق: "عيد ميلاد سعيد ايتها الأميرة الصغيرة". وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذين تمنوا لها أياماً سعيدة وحققت الصور أكثر من 19 ألف إعجاب في ساعات قليلة جداً.

ويشار إلى أن الفتاة لفتت الأنظار في وقت سابق بحضورها إلى كواليس تصوير أحد أعمال والدها بحسب ما نشره حينها تقرير لبرنامجThe Insider بالعربي.

وظهرت في المقطع وهي تقترب من الفنان حاملة الميكروفون قبل أن تطرح عليه سؤالاً ليعرب عن دهشته لرؤيتها قبل أن يقوم باحتضانها وتقبيلها على رأسها. وابدى الكثيرون إعجابهم بجمالها مشيرين إلى التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها.