بالصور – أحلام تخطف الأضواء بلوك ملكي من Valentino

28 يوليو 2020

استعادت الفنانة الإماراتية أحلام مؤخراً عدداً من الصور التي التقطت لها خلال جلسات تصوير خاصة. وظهرت في بعضها متألقة بفستان موقع من مبدعي دار الأزياء الفاخرة Valentino.

وتميز الفستان بتصميمه البسيط حيث رسم جمال قوام الفنانة بعدما خسرت الكثير من الوزن سابقاً وبين بشكل واضح نحافة خصرها. إلا أن المصممين طعموا هذه البساطة بلمسة من الترف من خلال تداخل اللون الذهبي مع البني الداكن في نقشة القماش المستخدم.

وأضافت الفنانة إلى زيها عدداً من الأكسسوارات التي حملت هويتها والتي لفتت كما في معظم إطلالاتها الكثير من الأنظار.

ويشار إلى أن أحلام أثارت الاهتمام بتعليقها على قضية غسيل الأموال وتورط بعض المشاهير فيها من باب تعاملها مع متجر "بوتيكات" حيث كتبت على حسابها على "إنستغرام": "قانون الحياه هو ان المتهم بريء حتى تثبت إدانته ‏وانا شغلي معاهم واضح وأحترمه وأحترم هذه الشركة الكبيرة اللي اسست اسماً كبيراً نفتخر به وأصبحت تنافس كبرى الشركات العالمية وهم بكل أمانة محترمين وواضحين ولا عمري لمست منهم اي شي مش قانوني لا سمح الله وقلبي معاهم لأني احسبهم اهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل يوم نعلن عن اشياء جديدة وراقية مع بوتيكات. اتمنى من كل قلبي ان ربي يحميهم ويرجع الحق لأصحابه وبلادي الكويت بلد ابوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب اتمنى لهم السلامة".