أحلام تتعاطف مع جهة متهمة بغسل الأموال: "شغلي معاهم واضح"

28 يوليو 2020

أشار موقع "البيان" إلى أن عدداً من المشاهير الإماراتيين قرروا الانسحاب من تطبيق "بوتيكات" للتسوق عبر الإنترنت بعد اتهام القيمين عليه بالضلوع في قضية غسيل الاموال التي تتم إثارتها في الكويت حالياً.

وعلى إثر هذا أصدر التطبيق بياناً جاء فيه: "نحن "بوتيكات" نعمل منذ 5 سنوات بالعلن وبكل شفافية ووضوح، ونفخر أننا وضعنا الكويت على خارطة التجارة الالكترونية وكتبنا قصة نجاح لفتت انظار العالم اجمع بإدارة كويتية 100% قامت ببناء فريق عمل يصل الى 1000 موظف واكثر من 1500مورد وصنعنا محطة تربط الشركات الكويتية بالسوق الخارجي، نؤكد استعدادنا التام للتعاون مع النيابة العامة والقضاء الكويتي وكل الاجهزة الحكومية في الكويت للوصول الى حقيقة التحريات، كما نتفهم ضرورة التدقيق من قبل اجهزة الدولة ونؤيدها ولا نقبل بأن تكون الكويت مرتبطة بغسيل الاموال بل نحن اول من يرفض هذا الامر ونقف ضده".

واللافت كان تعليق الفنانة الإماراتية أحلام على القضية حيث أعادت نشر البيان عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأرفقته برسالة أشارت فيها إلى تعاطفها مع التطبيق.

وكتبت: "قانون الحياة هو أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ‏وأنا شغلي معاهم واضح وأحترمه وأحترم هذه الشركة الكبيرة اللي أسست اسم كبير نفتخر به وأصبحت تنافس كبرى الشركات العالمية وهم بكل أمانة محترمين وواضحين ولا عمري لمست منهم أي شي مش قانوني لا سمح الله وقلبي معاهم لأني أحسبهم أهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل يوم نعلن عن أشياء جديدة وراقية مع بوتيكات".

وأضافت: "أتمنى من كل قلبي إن ربي يحميهم ويرجع الحق لأصحابه وبلادي الكويت بلد أبوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب اتمنى لهم السلامة".