بالصور - الدكتورة خلود تستنفر وترد بقوة بعد زج اسمها في قضية غسيل الأموال

28 يوليو 2020

في ظل انتشار اسماء المتورطين بقضية غسيل الأموال في الكويت، تحرص الدكتورة خلود، على الدفاع عن نفسها وعن زوجها الاردني أمين، بعد تداول البعض باسمهما في هذه الأزمة، التي أصدر فيها النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي قرارا بالتحفظ على أموال 10 من مشاهير من السوشيال ميديا مع منعهم من السفر.

وأعربت الفاشينيستا الكويتية عن انزعاجها من خلال تعليقات لها على تطبيق "انستغرام"، حيث نشرت صورة من داخل منزلها مع ابنتها خلود وعلقت عليها قائلة: "وأنت مسترخٍ على الأريكة تقلّب جوالك، وتشاهد تلفازك، وترتشف قهوتك، وتأكل بعض المكسرات، ثمة ثلاث بهائم تكدح لأجلك، وتهديك بعض الحسنات: مغتابك، شاتمك، والمفتري عليك".


ونشرت أيضاً صورة برفقه زوجها، وارفقتها بتعليق آخر قائله: "الحياة أحياناً تحتاج إلى تجاهل، تجاهل أحداث.. تجاهل أشخاص.. تجاهل أفعال.. تجاهل أقوال، عود نفسك على التجاهل الذكي.. فليس كل أمر يستحق وقوفك، خلق الله الناس من ماء وطين.. بعضهم غلب ماؤه وطينه.. فصار نهراً، وبعضهم غلب طينه ماؤه، فصار حجراً".

وتابعت: "اللهم إني استودعتك نفسي وزوجي وأهلي وأطفالي وكل من أحب فاحفظهم وحصنهم بحصنك وحبلك المتين ووفقهم.. واكفهم شر الحوادث والفتن ما ظهر منها وما بطن".


وأضافت تعليقًا آخر على الصورة قائلة: "‏هناك مَن لا يستوعب طهرك لشدة نجاسته!".

يذكر أن قضية غسيل أموال المشاهير تحدث ضجة كبيرة في الكويت والعالم العربي بعد اتهام أبرز أسماء مشاهير السوشيال ميديا بجمع الأموال بطرق غير شرعية من ضمنها الاتجار بالمخدرات.