كارول سماحة تكشف سر سحب أغنيتها من فيلم "توأم روحي"

القاهرة - "لها" 29 يوليو 2020


أزمة كبيرة أثيرت أمس بعد أن أصدرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بياناً إعلامياً أكدت خلاله سحب الأغنية الدعائية لفيلم "توأم روحي" التي قدمتها بصوتها، وذلك قبل عرض الفيلم بـ"48 ساعة" فقط.

وأوضحت كارول أنها اتفقت مع المنتج أحمد السبكي على سحب صوتها، الذي وضعته في تسجيل تجريبي، لأغنية بعنوان "حلم حياتي" من تأليف صابر كمال وتلحين محمد يحيي وتوزيع أشرف محروس، ضمن فيلم سينمائي بعنوان "توأم روحي" من إنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن، حيث لم تقتنع بالشكل النهائي للأغنية لعدم اتفاقها مع رؤيتها الفنية، وتؤكد على تمنياتها بالتوفيق لطاقم العمل بالأغنية والفيلم السينمائي.

وبعد إعلان كارول، خرج مخرج الفيلم عثمان أبو لبن بتصريحات هجومية على كارول مؤكداً أنها تريد إثارة أزمة للفيلم قبل العرض بيومين فقط، وأنه بالفعل سيتم سحب صوتها من على الأغنية، وجاري ترشيح اسم بديل عنها. وأن ما حدث تحديدًا هو اختلاف في الرؤية الفنية بالفعل، لأن ما تُريدة كارول لا يتوافق مع الجو العام للفيلم ومن هُنا قرر تغييرها واستبدالها بأخرى مع كامل التقدير لتاريخ ومكانة النجمة اللبنانية، لأن هذا في الصالح العام للعمل.

من ناحيته كشف الدكتور حسام لطفي محامي كارول سماحة عن سبب طلب سحب صوتها من أغنية الفيلم، حيث قال في مداخلة تليفونية ببرنامج "عيشها بإنرجي" من تقديم وائل منصور وسارة المنذر على راديو "إنرجي" أن كارول سماحة طلبت سحب صوتها من أغنية فيلم "توأم روحي" لعدم اقتناعها بالشكل النهائي للأغنية، وهذا لا يضر الفيلم أو الأغنية في شيء، مضيفا أن التصريحات المنسوبة للمخرج عثمان أبو لبن تصريحات متسرعة.

وقال إن كارول سماحة كانت سعيدة ومعجبة بكلام الأغنية، عندما عرض عليها المنتج أحمد السبكي الاشتراك في الفيلم بالغناء، لكنها عندما سمعت "الديمو" أو "التسجيل النهائي" للأغنية بعد التوزيع، وجدته غير متوافق مع رؤيتها الفنية، لذا طلبت سحب صوتها وأنها حتى الآن لم تسترد الماستر.

أما بخصوص تصريحات المخرج عثمان أبو لبن، فقال لطفي أن التصريحات المنسوبة لأبو لبن تصريحات متسرعة، وقد يكون خالفه التوفيق بها، لأن الفنانة هي التي لم تقبل الأغنية وهو أمر لا يضير المخرج أو يعيب الفيلم أو الأغنية والتي نتمنى لهم جميعاً التوفيق.

فيلم "توأم روحي" يدور في إطار رومانسي، يقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد.