شيرين تحدث ضجة بحديثها عن عمليات التجميل: "مش ضروري تكون شفاهي مترين"

القاهرة - "لها" 29 يوليو 2020


قالت الفنانة الكبيرة شيرين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إنها ضد عمليات التجميل إلا إذا كانت للضرورة الملحة، كون الجمال جمال الروح إلى جانب أن الله سبحانه وتعالى خلقنا في أجمل صورة.

وتابعت: "مش لازم شفايفي تكون مترين وحواجبي ومنخيري كدا يعني.. ربنا خلقنا في أجمل صورة وعمليات التجميل لا تتم إلا لضرورة ملحة".

وأضافت أن أطباء التجميل لهم دور هام في حياة البشر، خاصة عندما يتعرض البعض إلى حوادث، مشيرة إلى أنها لم تجر عمليات تجميل مطلقاً، وتابعت: "أشهد الله أني لم ألجأ إلى عمليات التجميل".

كانت الفنانة شيرين قد ظهرت، في أحدث جلسة تصوير جديدة لها، بفستان أزرق اللون على ضفاف شواطئ الساحل الشمالي وهي تقضي عطلتها الصيفية.

وشاركت شيرين متابعيها وجمهورها بجلسة التصوير الجديدة عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي لتخطف أنظار متابعيها بشكل كبير، بعد اختفائها طوال الفترة الماضية عن الساحة السينمائية والدرامية.

يذكر أن آخر أعمال الفانة شيرين ان مسلسل "سابع جار" وقام بالبطولة فيه دلال عبد العزيز ونيقولا معوض وهيدي كرم، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب.