خاص "لها" - يسرا تكشف سبب قول السبكي لها: "مقامك لن يهتز"

القاهرة - "لها" 29 يوليو 2020


كشفت الفنانة يسرا، أسرار وكواليس شخصيتها في فيلمها الجديد "صاحب المقام"، والذي يعرض أول أيام عيد الأضحى على منصة شاهد في أول تجربة من نوعها بعرض فيلم على المنصات الرقمية قبل عرضه سينمائياً.

وقالت يسرا، في تصريحات خاصة لـ"لها"، إن أكثر ما أعجبها في الدور أنه يختلف عن كل ما قدمته وما لم تقدمه في السينما، فلم تره في أي عمل بهذه الطريقة، وهو ما دفعها لأن تقدم على قبول الدور.

وتابعت: "الفيلم كان غريبًا بالنسبة لي، فلقد وجدت أمامي دوراً لن أستطيع أن أكرره كل يوم، فهو يحمل رسالة مختلفة، وإطلاق اسم روح على السيدة التي أجسد دورها من الممكن أن نعتبر أنها روح طيبة".

وعن الأخبار التي تم تداولها حول غضبها من تصدر الفنن آسر ياسين أفيش الفيلم ثم تغييره لتتقدم هي في الأفيش ويوضع اسمها في مقدمة التتر قالت: "أنا مؤمنة بموهبة آسر وأنه قدم فيلماً جيداً ومؤمنة أنه يمتلك إمكانيات كبيرة لتقديم أعمال رائعة، لكن المنتج أحمد السبكي عندما شاهد أفيش الفيلم قرر بدون مناقشة أن يضع اسمي أول اسم على التتر، رغم أن الفيلم بطولة آسر ياسين، وقال لي "مقامك عمره ما هيتهز وأنتي معايا".

وفجرت يسرا مفاجأة من العيار الثقيل حيث قالت إن الدور كان مكتوباً عن شخصية رجل، وعرضه عليها المخرج محمد العدل وأنها لو قبلت أداء الدور سيقوم بتغييره لشخصية امرأة بدلًا من رجل.