سيروم جديد محارب للشيخوخة Vital Skin-Strengthening Super Serum من كيلز Kiehl's

30 يوليو 2020

تم تركيب هذا السيروم الخفيف الوزن والمتعدد الفوائد ليقوي البشرة من داخلها من أعمق طبقات الجلد*. يساعد على مقاومة علامات تقدم السن, ومقاومة العوامل الداخلية والخارجية التي تعجل ظهورها, كما يخفف ظهور الخطوط الرفيعة ويزيد البشرة بريقا" وتألقا". تحتوي التركيبة على حمض الهيالورونيك (Micronized 11kDa ) لتقوية البشرة, وعلى تركيبة أعشاب الأدابتوجين الحصرية, وهي خلطة من جذور الجنسنج الكوري الأحمر المقاوم للتعب, الريحان المقدس المقاوم للتلوث, والشرندرة الصينية المقاومة للضغوطات والتعب النفسي وذلك لابطال تأثير عوامل الشيخوخة على البشرة.

يقوي هذا السيروم الخفيف الوزن البشرة من أعماقها ويساعدها على مقاومة العوامل المسببة للشيخوخة، ويحسن قوام البشرة ويزيد في بريقها وتألقها، ويخفف من ظهور الخطوط الرفيعة.


كيف يعمل؟

يتم امتصاص أصغر جزيء حمض الهيالورونيك داخل البشرة بعمق اكثر بنسبة 60% مقارنة بحمض الهيالورونيك العادي, فيؤمن احتباس الرطوبة داخل البشرة ويحسن من مرونتها ويسرع في تعافيها ومقاومتها لعوامل عدة.

كيف تستخدمينه؟

وزعي على كل وجهك مقدار ضخة الى ضختين يوميا" ( تجنبي منطقة العينين). أكملي من بعدها روتينك المعتاد وضعي زيت الوجه والمرطب والواقي من الأشعة ما فوق البنفسجية. كما يمكن استخدام هذا السيروم كسيروم تمهيدي، ثم استخدام سيروم آخر إذا لزم الأمر.