بالفيديو – شيراز تثير الجدل بحكمها على أغنية إليسا الجديدة... "نوتات عالية وإزعاج"

30 يوليو 2020

أثارت الفنانة اللبنانية شيراز ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقها على أغنية أطلقتها أخيراً مواطنتها الفنانة إليسا.

وجاء هذا خلال لقاء أجري معها عبر تقنية "سكايب" ضمن فقرة "ضيف اليوم" من برنامج "صباح اليوم" الذي يعرض على شاشة قناة الجديد اللبنانية.

ورداً على سؤال لمقدم البرنامج جوزيف حويك عن رأيها في ما يتعلق بالأغنية قالت إنها استمعت إليها في اليوم السابق وإنها لا تشك في حرفية فريق العمل.

وتابعت أنها تواصلت مع أفراده قبل ذلك من أجل تنفيذ بعض المشاريع. وقررت الحكم على الأغنية كمستمعة لافتة إلى أن الغناء بالنوتات العالية يسبب الشعور بالانزعاج. وأضافت أنها لم تشعر بالفرح عندما سمعت هذه النوتات مضيفة أن العمل رغم هذا جيد.

ويشار إلى أن إليسا أطلقت ألبومها الجديد "صاحبة رأي" في 23 تموز (يوليو) الجاري (2020) وهو ما أعلنته من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على "تويتر" وكتبت فيها: "فخورة باللي راح ومتفائلة باللي جاي. وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف صاحبة رأي رح تصدر بـ23 يوليو". ولفتت الأنظار بالبوستر الذي استعادت من خلاله بداياتها حيث ظهرت مستلقية على السرير مع الغطاء الأبيض الشهير.