بالفيديو - والدة حلا الترك تكشف حقيقة وضعها المادي ومفاجأة حسابها المصرفي

30 يوليو 2020

كشفت منى السابر، والدة الفنانة الشابة حلا الترك، حقيقة وضعها المادي من خلال مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وظهرت فيه أثناء قيادتها السيارة وتوجهت إلى السائلين عن مصدر عيشها بالقول إنها تقدم بعض الإعلانات وتنشر بعض الحسابات بطريقة مجانية.

وأضافت أنها تسعى إلى الحصول على مدخول مثل الجميع، مشيرة إلى أنها لا تمتلك حساباً مصرفياً ولافتة إلى أن ما تفعله يندرج في إطار العمل خصوصاً أنها تعيش بمفردها في البحرين.

وأعلنت رفضها القيام بأي عمل إعلاني بطريقة مجانية متقدمة بالاعتذار مسبقاً من الجهات التي يمكن أن تطلب منها ذلك. وتابعت أن لديها بعض الالتزامات مثل دفع أقساط سيارتها.

ويشار إلى أنها أدلت في وقت سابق بتصريحات أثارت الجدل خلال حلولها ضيفة على برنامج atv live وقالت رداً على أسئلة مقدم البرنامج صالح الراشد إنها تشعر بالندم لأنها سمحت لابنتها بدخول عالم الفن. واعتبرت أن هذا أدى إلى نتائج سلبية في ما يتعلق بحياة الأسرة. وأعلنت تفضيلها النجمة اليمنية بلقيس فتحي بالمقارنة مع النجمة الشابة.

وبعد هذا استدركت: "حلا بتضل بنتي مهما صار خلاف أو زعل، بالنهاية الأخ وأخوه بيتزاعلوا. لكن الأمور الآن أحسن حيث نلتقي ونتكلم معاً وتم اللقاء الأخير في الأسبوع الماضي".