بالفيديو - في "طبق الأصل"... عباس النوري يطلب يد زوجته بخاتم ماسي ويغازلها

31 يوليو 2020

لفت الفنان السوري عباس النوري الأنظار مؤخراً في أحدث ظهور له مع زوجته الكاتبة عنود خالد في موقع تصوير مسلسل "طبق الأصل" امام عدسة برنامج ET بالعربي.

ورداً على الشائعة التي انتشرت مؤخراً واشارت إلى انفصالهما، حضر الفنان داخل الـ"لوكايشن" مفاجأة لزوجته، حيث قدم لها خاتماً مرصعاً بالماس. واشار ممازحاً إلى أنه دفع ثمن الشائعة غالياً متذكراً يوم زواجهما.

وقالت خالد على سبيل النكتة إنه على مطلقي الشائعات في المرة المقبلة ان يعلنوا أنها هي من قررت الانفصال عنه لكي تحضر له هدية بدورها.

وجاء احتفال النوري وزوجته خلال تصويره آخر مشاهده في "طبق الأصل" من انتاج "غولدن لاين" و"اي سي ميديا"، وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي، وبطولة نخبة من النجوم على رأسهم ميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق ورشا ابراهيم وعهد ديب ومحمد خير الجرّاح وجلال شمّوط ومحمد قنوع وغيرهم.



وعبّر النوري عن عاطفته تجاه زوجته حيث لفت إلى أن الشائعة أعلمته بأنه محظوظ إلى درجة كبيرة. وعن لقائهما الأول قالت العنود إنه طلب يدها فيما كانت تحبه بدورها إلى حد كبير جداً. وأعربت عن موافقتها بشدة بعد مرور 31 سنة على زواجهما. وتابعت أنها تحب أن يوجه إليها عبارات الدلال مع الإشارة إلى أنه يناديها "دودي". وكشفت أنها بادرت إلى الاتصال به في بداية علاقتهما مثنية على صفاته الحسنة فيما عبر النوري عن حبه الكبير لها.

وكان الثنائي نفيا شائعة انفصالهما من خلال زيارة سابقة قامت بها عنود الخالد إلى موقع تصوير "طبق الأصل"