بالصور – تسريحة مهيرة عبد العزيز الغريبة في العيد تثير التساؤلات

03 أغسطس 2020

أبهرت مقدمة البرامج الإماراتية مهيرة عبد العزيز متابعيها باللوك الذي اختارته في أحد أيام عيد الأضحى المبارك. وبدت تفاصيل الإطلالة التي اعتمدتها لهذه المناسبة فريدة ومميزة.

ولهذا تألقت بتسريحة ظفائر غير عادية بلون يجمع الأشقر والأسود. وطرح الكثير من المتابعين التساؤلات عن سبب هذا الخيار الغريب. كما ارتدت فستاناً بلون الفوشيا البراق ونسقته مع حقيبة من Valentino.

وتعليقاً كتبت: "لوك اول يوم العيد مين فيكم ممكن يسوي شعره ضفاير؟" لافتة أنظار عدد كبير جداً من المتابعين. وانقسم هؤلاء بين من رأوا أن الإطلالة مميزة فعلاً ومن أشاروا إلى أنها بالغت في اعتماد الغرابة عنواناً لها.

ويشار إلى أنها أثارت الاهتمام قبل ذلك من خلال طريقة المعايدة التي توجهت بها إلى متابعيها حيث نشرت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً لها ولابنتها وهما ترتديان فستانين بالتصميم والنقشة نفسيهما.

ويذكر أن المذيعة لفتت قبل هذا الانتباه بتعليق أدلت به على انتشار فيروس كورونا المستجد. وجاء هذا من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على "تويتر" وكتبت: "ندمانة على كل دقيقة كنت أقعد فيها على التليفون وأنا بين أهلي وأصحابي بدلًا من التركيز والحديث معاهم".

وأضافت: "كورونا علمني أهمية أن نمضي وقتاً حقيقياً مع من نحب. أتعهد أن أتذكر هذا الدرس بعد انتهاء هذي المحنة. شاركوني دروساً تعلمتموها من هذي التجربة تحت هاشتاغ علمني كورونا".