بالصور – بالفستان الواسع أو الضيق هكذا تألقت لجين عمران بالأحمر القاني الملكي

04 أغسطس 2020

بعدما استعادت إطلالاتها القديمة من خلال صور نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عادت الإعلامية السعودية لجين عمران إلى التألق بأرقى الأزياء. وظهر هذا من خلال صور نشرتها مؤخراً.

واللافت أنها اختارت إطلالتين باللون الأحمر القاني الملكي. ومن خلال إحداهما توجهت بالمعايدة إلى متابعيها لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وبدت مرتدية فستاناً ضيقاً عند الخصر وواسعاً مع كشاكش قصيرة متلاصقة في الجزء الأسفل الواسع منه.

واشارت من خلال التعليق إلى أنه يحمل توقيع المصممة زينة زكي وكتبت: "كل عام والجميع بخير وصحة و حب وسعادة و راحة بال. الله يجمعكم بأهلكم و حبايبكم على خير ان شاءالله. حبيبتي وصديقتي المصممة المبدعة زينة زكي شكراً على أحلى عيدية".

ولاحقاً لفتت الإعلامية الأنظار بفستان آخر باللون نفسه تميز بقصته الضيقة وببعض الإضافات على شكل كشكش طولي جانبه الأيمن. وتبين أنها اختارته لحضور إحدى الأمسيات التي أقيمت لمناسبة العيد في دبي.

وظهرت في صورة نشرتها للمناسبة إلى جانب الفنان حسين الجسمي وعلقت: "أمسية عيد جميلة في دبي يميزها العطاء. الجدير بالذكر أن هذا هو الحفل العربي الأول الذي يتم في دبي بعد كوفيد ويتم في إطار فعاليات مفاجآت صيف دبي الحدث الذي يحظى بشعبية كبيرة منذ 23 عاماً. شكراً لكل القائمين على "حفل العيد والعطاء. مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة "العيد في دبي" و"ام بي سي الأمل " بالشراكة مع اليونيسف ودبي أوبرا. و للعلم الحمدلله ريع الحفل بالكامل ذهب لصالح حملة اليونيسف "رؤية جديدة".