بالفيديو - ما فعلته ليلى اسكندر قبل مدة قصيرة من إعلان انفصالها عن زوجها يثير حيرة الجمهور

04 أغسطس 2020

ما زالت الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تواكب قضية انفصال الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن زوجها يعقوب الفرحان. وفي هذا السياق استعاد بعضها فيديو نشرته الأخيرة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" في 15 تموز (يوليو) 2020 أي بعد مدة قصيرة من كشف انتهاء زواجهما.

وبدت فيه برفقته في مشاهد مصورة أظهرت العاطفة التي تجمعهما فيما سجل صوتها وهي تتحدث عن حياتها السعيدة معه وعن مساندة كل منهما للآخر. كما تطرقت إلى لقائهما الأول في سويسرا وإلى المشاعر التي انتابتها في ذلك الوقت معلنة رغبتها في مواصلة حياتها إلى جانبه. وارفقته بالتعليق: "ترجع بالسلامة يا بو يوسف".

واثار هذا حيرة المتابعين الذين علقوا على فيديو آخر نشرته بعد ذلك متمنين أن يكون خبر الانفصال غير حقيقي. ومما كتبوا: "أتمنى خبر الانفصال مزحة استهدوا بالله بعد ما جبتوا يوسف نويتوا ع الانفصال فكروا كويس و راجعوا اموركم مهما كانت من مشاكل وكسور وجروح الحب والأيام تنسيكم تريثوا بليز" و" مرة ماحس مصدقة موضوع الانفصال يمكن فعلاً مزحة او مقلب دوبها تقول راجع بعد أسبوع" و"كانت تكتب عنه بالسناب وتنتظر رجعته وفجأه انفصال. استغربت".